اتفاقية المستخدم

اتفاقية شروط استخدام موقع رهف خوند
نرجوع الطلاع على كل البنود المتوفر ة حاليا,ويجب ان نحيطكم علما ان موقع رهف خوند لة الحق في تغيير هذة اتفاقية المستخدم في اي وقت,دون اشعارك او اخطارك باي شيئ لهذا نتمنى زيارة هذة الصفحة بشكل منفصل.


1. قبول الاتفاقية: أنت تتعهد بقبول الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية ("الاتفاقية") فيما يتعلق بموقع رهف خوند . تشكل هذه الاتفاقية كامل الاتفاق بيننا وبينك وتلغي كافة الاتفاقات السابقة والضمانات وأي اتفاق سابق فيما يتعلق بالموقع أو المحتوى أو الخدمات المزودة من قبل الموقع أو من خلاله وموضوع هذه الاتفاقية. يمكن تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر من قبلنا دون إشعار مسبق إليك. سيتم نشر احدث نسخة من هذه الاتفاقية عبر الموقع وعليك أن تتطلع عليها قبل استخدامك للموقع.


2. حقوق النشر: إن المحتوى والتنظيم والتصميم والتجميع والترجمة الممغنطة والحوارات الرقمية وجميع المسائل الأخرى المتعلقة بالموقع (ان وجدت) محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى السارية المفعول (بما في ذلك دون حصر قوانين الملكية الفكرية). إن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه لأي جزء من الموقع، باستثناء ما هو مصرح به حسب البند رابعا أدناه يعتبر محظورا. لا تمتلك أي حقوق ملكية لأي محتوى أو وثيقة أو مادة معروضة على الموقع كما لا يعتبر نشر المعلومات أو المواد عبر الموقع تنازلا عن حقوق الموقع لأي حق يتعلق بهذه المعلومات أو المواد.


3. العلامات التجارية: إن رهف خوند هي إما علامات تجارية أو علامات مسجلة ومملوكة من قبل مدونة رهف خوند.

4.جميع المقالات والمعلومات والأخبار الواردة في كود rahafkhond.com

"كما هي" دون ضمان واستخدام المدونة وخدماتها أو تطبيقاتها للحصول على إجابة والعناصر الواردة هنا على مسؤوليتك الشخصية و rahafkhond.com

أو تتحمل إدارتها أي مسؤولية أو تعويض عن أي أخطاء ناتجة عن استخدامك للمدونة أو أي من خدماتها أو محتوياتها وتتنصل من أي مسؤولية عن أي عقود أو اتفاقيات تُبرم بشكل مستقل بين مستخدميها أو أي طرف آخر.

5.باستخدام وتصفح هذه المدونة ، فإنك توافق على شروط وأحكام هذه الصفحة. إذا كنت لا توافق على الشروط الواردة في هذه الصفحة ، فلن يُسمح لك بتصفح الموقع وعرض محتوياته.

6.نحن لسنا مسؤولين عن سوء استخدام المعلومات في المدونة وإيذاء وإساءة استخدام أي شخص.

ملاحظة: إذا لاحظت أي إعلان ينتهك الدين الإسلامي بأي شكل من الأشكال والديانات الأخرى ، فيرجى إرسال الرسالة إلى الإدارة.


rahafkhond@gmail.com

0 comments

إرسال تعليق